fan w bas
fan w bas
fan w bas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

fan w bas

يوجد هنا كل ما يخص بالفن و غيره

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هو ده (ياللى شاغلنى) عاوز رايكم فيها ويارب تعجب تامر
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الجمعة أبريل 13, 2012 10:54 am من طرف mora_3010

» احدث تصميمات للفنانه ساندى
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الخميس أبريل 08, 2010 12:55 am من طرف ahmedshafek

» زينة لا باحلامك
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الخميس مارس 18, 2010 7:16 pm من طرف samaher

» صور كليب انت تانى
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:44 pm من طرف samaher

» We Are Tamer Hosny Angels....أكبر حملة للخير بـاسم تامر فى الدنيا كلها
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:28 pm من طرف samaher

» راي الفنانين في تامر حسني
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:26 pm من طرف samaher

» (( ناقد فني على قناة روتانا يقول : عمرو دياب هو من يحاول ان ينافس تامر !!))
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:24 pm من طرف samaher

» معجبو تامر حسني يطالبون عمرو دياب بالاعتزال يوم ميلاده
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:22 pm من طرف samaher

» جديد صور هيفا
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:19 pm من طرف samaher

مكتبة الصور
ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Empty
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة"

كاتب الموضوعرسالة
samaher

samaher

انثى عدد المساهمات : 194

ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Empty
مُساهمةموضوع: ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة"   ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة" Icon_minitime1الخميس ديسمبر 24, 2009 12:44 pm

تستعد المطربة الشابة ساندي لتصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، من ألبومها الغنائي الأول "لسه صغيرة" الذي سيطرح خلال أيام في الأسواق.

قالت ساندي في تصريح خاص لـ FilFan.com: "اخترت أغنيتي (أنا جايه) و(ابن جارتنا) لتصويرهما بطريقة الفيديو كليب، من ألبومي الجديد الذي سيطرح الأربعاء الموافق 23 ديسمبر، ويضم تسع أغاني، وهو من إنتاج شركة (صولو) للإنتاج الفني".

وأضافت ساندي أنها ستصور أغنيتي "أنا جايه" و"أبن جارتنا" خلال الأسبوع المقبل في القاهرة مع المخرج ياسر النجار، وسيتم طرحهما قريبا على الفضائيات.

وأوضحت المطربة الشابة أن أغنية "أنا جايه" كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين، و"ابن جارتنا" كلمات ساندي وألحان حسام بدران، والأغنيتين من توزيع تميم.

ويضم الألبوم بالإضافة للأغنيتين أغاني: "إياك" كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم، "لسه صغيرة" كلمات حسن عطية وألحان رامي جمال، "هموت عليك" كلمات خالد تاج الدين وألحان حسام بدران.

"شوفتو ومكلمنيش" كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران، "بناديك" كلمات خالد منير وألحان حسام بدران، وجميعها من توزيع تميم، وأغنية "خربت مالطا" كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع وسام عبد المنعم، كما سيضم الألبوم "ريميكس" لأغنية "هموت عليك" من توزيع تميم أيضا.
جدير بالذكر أن ساندي طرحت أربع أغنيات بطريقة الفيديو كليب هي "شوفتو ومكلمنيش" و"خربت مالطا" و"هموت عليك" و"إياك"، وبعد تصوير الأغنيتين ستكون صورت ست أغاني من ثماني هي أغاني ألبومها الأول.
https://juliate.ahlamontada.net

ساندي تصور "أنا جايه" و"ابن جارتنا" من "لسه صغيرة"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ساندي "أنا جايه" في عيد الفطر
» بالفيديو: ساندي "لسه صغيرة" في عيد الفطر وتجهز مفاجأة لمصر
» ساندي بدلا من اليسا في حفل "شم النسيم"
» تامر حسني "النهاردة" "غايب" في ألبومه الجديد
» ساندي أجمل صور