fan w bas
fan w bas
fan w bas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

fan w bas

يوجد هنا كل ما يخص بالفن و غيره

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هو ده (ياللى شاغلنى) عاوز رايكم فيها ويارب تعجب تامر
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الجمعة أبريل 13, 2012 10:54 am من طرف mora_3010

» احدث تصميمات للفنانه ساندى
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الخميس أبريل 08, 2010 12:55 am من طرف ahmedshafek

» زينة لا باحلامك
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الخميس مارس 18, 2010 7:16 pm من طرف samaher

» صور كليب انت تانى
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:44 pm من طرف samaher

» We Are Tamer Hosny Angels....أكبر حملة للخير بـاسم تامر فى الدنيا كلها
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:28 pm من طرف samaher

» راي الفنانين في تامر حسني
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:26 pm من طرف samaher

» (( ناقد فني على قناة روتانا يقول : عمرو دياب هو من يحاول ان ينافس تامر !!))
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:24 pm من طرف samaher

» معجبو تامر حسني يطالبون عمرو دياب بالاعتزال يوم ميلاده
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:22 pm من طرف samaher

» جديد صور هيفا
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الإثنين مارس 15, 2010 7:19 pm من طرف samaher

مكتبة الصور
هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Empty
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة

كاتب الموضوعرسالة
dodo.mego

dodo.mego

انثى عدد المساهمات : 13

هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Empty
مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة   هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة Icon_minitime1الخميس فبراير 04, 2010 1:53 pm

حوار‮:‬ عبدالله محمد

تعيش هيفاء وهبي دائما في بؤرة الأضواء وتظل محور الأحداث‮.. ‬الكل ينتظر ظهور هيفاء وهبي في الحفلات ووسائل الاعلام‮.. ‬الكل يتابع تحركاتها بعد أن أكسبتها الأيام خبرة وأسلوب تفكير مختلف عن الماضي ظهرت نتائجه في أعمالها الفنية التي رشحتها للفوز بلقب النجمة الأكثر جماهيرية وبالتالي احياء حفل الجولة الترويجية لكأس العالم ‮٠١٠٢.. ‬وزيارتها لدار أزياء لويس فيتون في باريس ولقاء أوبرا وينفري‮.‬
منذ أسبوع تقريبا بدأ عرض فيديو كليب هيفاء وهبي الجديد للأطفال بعنوان‮ »‬ بابا فين‮ « ‬ونال اعجاب الجميع‮.. ‬ويبدو أن عين الحسود أصابت هيفاء وهبي فقد تعرضت لأكثر من أزمة بسبب هذا العمل‮.‬

في البداية سألتها عن البلاغ‮ ‬الذي قدم ضدها للنائب العام للمطالبة بسحب اغنيتها الجديدة‮ » ‬بابا فين‮ « ‬من الأسواق ووقف عرضها‮.. ‬فقالت‮:‬
‬يجب التأكيد على احترامي الكبير لشعب النوبة الطيب والمحترم والأمر به سوء فهم،‮ ‬فأنا لم أقصد نهائيا توجيه أي إهانة الي النوبيين‮.. ‬وأعلم جيدا قيمة الشعب النوبي الذي يمتاز بالطيبة والأخلاق العالية‮.. ‬ويجب التأكيد على انني لم أكن اعرف هذا الموضوع نهائيا عندما عرضت علي الأغنية‮.. ‬فقد قال لي شاعر الأغنية أن هناك لعبة في الأسواق المصرية اسمها القرد النوبي‮.. ‬وفي الأغنية أقول للطفل أذهب الى‮ ‬غرفتك وأحضر لعبك ومنها البيانو والجيتار والقرد النوبي وكنت أعتقد أنها لعبة مثل باقي اللعب كما فهمت‮.. ‬فهناك جمل عامية في اللهجة المصرية لا يعرفها الا المصريون وبالتالي لم أكن على دراية بالموضوع ومن الممكن سؤال مؤلف الأغنية في هذا الموضوع فهو الأقدر على توضيح الأمر وهو مصري وابن بلد ومحترم ولم يقصد ابدا الإساءة لأحد‮.. ‬فأنا اشتريت كلمات اغنية بابا فين ولم اغير حرفا واحدا منها وقدمتها كما هي لأنني لم أكن أعلم انها ستغضب أي شخص‮.. ‬فهي أغنية خاصة بالأطفال‮.‬
وتضيف هيفاء‮: ‬النوبة بلد جميل ورائع ولديهم موسيقي متميزة ومنتشرة في كل مكان وأتمني أن أقدم الموسيقي الخاصة بهم فأنا من عشاقها‮.. ‬ويكفي أنهم أصل الحضارة‮.. ‬وأنا أعتز بجمهوري في مصر بصفة عامة والنوبة بصفة خاصة‮.‬
المتابع لنشاطك الفني في الفترة الأخيرة يلاحظ نضج واختلاف كبير في أسلوب تفكيرك؟
‮-‬أنا سعيدة بما تقول‮.. ‬بالفعل أصبحت اليوم أنظر للحياة بشكل مختلف أكثر سعادة‮.. ‬والإنسان لابد أن يكون أفضل في الخطوات الجديدة حتى يتقدم‮.. ‬وأن تكون خطواته مليئة بالرقي والجدية‮.. ‬في نفس الوقت يجب المحافظة على اللون الغنائي الذي يقدمه‮.. ‬في الماضي كانت قرارات شغلي ليست بيدي‮.. ‬كنت اشارك في الرأي والاختيار لكن هناك من يشاركني في ذلك مثل المدير الفني أو المخرج‮. ‬لكنني الآن بدأت أعرف الصح من الخطأ وبدأت اختار اعمالي ومعي مستشاري الفني حمادة اسماعيل والمسئول عن الحفلات مصطفي سرور‮.‬
ولماذا تأخر ألبومك الجديد مع روتانا؟
‮-‬ألبومي لم يتأخر كما تقول‮.. ‬فليس من المعقول أن أطرح ألبوم جديد بعد توقيعي مع شركة روتانا لمجرد التواجد‮.. ‬كما أنني مازلت أصور أغنيات من‮ ‬ألبومي الأخير‮ »‬حبيبي أنا‮« ‬وتعرض على القنوات الفضائية‮.. ‬وهناك أكثر من أغنية مصورة من هذا الألبوم لم تعرض بعد‮.. ‬كما أن اغنيتي الجديدة الخاصة بالأطفال بدأت تعرض منذ أسبوع تقريبا وتحقق النجاح الكبير‮.. ‬وبالتالي لا داعي للاستعجال‮.. ‬المهم أنني بدأت بالفعل اختيار اغنياتي الجديدة وأعتقد أن ألبومي الأول مع روتانا سيكون في فبراير القادم وبالتحديد في عيد الحب‮.‬
ومتي سيبدأ عرض كليب‮ »‬أنت تاني‮« ‬الذي انتهيت من تصويره منذ فترة وكان من المتوقع‮ ‬عرضه في عيد الفطر الماضي؟
‮-‬لم تحدد حتى الآن موعدا لبدء عرض كليب‮ »‬أنت تاني‮« ‬وأعتقد أنه عمل يحتاج الكثير من الوقت والشغل لما فيه من تميز والمخرج يقوم حاليا بتجهيزه ووضع اللمسات النهائية عليه بين مصر ولندن وأعتقد أنه سيحتاج اسبوعين ليكون جاهزا للعرض‮.. ‬فهو ليس مجرد كليب‮ ‬غنائي مثل الكليبات التي تصور وتجهز بسرعة‮.. ‬بل هو كليب أقرب للفيلم الأجنبي‮.. ‬والمخرج المتميز محمد سامي بذل مجهودا كبيرا في هذا العمل‮.‬

هيفاء وهبي لأهل النوبة :أنا بريئة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هيفاء وهبي نجمة في بحر النجوم
» هيفاء وهبي تتسبب بحرق كويتي
» هيفاء وهبي تقصف الجمهور الجزائري
» ميرهان تقلد هيفاء وهبي كيف تتحدث وتغني
» الجزائر تعلن الحرب على نانسي عجرم و هيفاء وهبي بسبب منتخب مصر